You are currently viewing احدث اجهزة تتبع .. حماية من السرقة وتتبع مباشر للمركبات
احدث اجهزة تتبع

احدث اجهزة تتبع .. حماية من السرقة وتتبع مباشر للمركبات

احدث اجهزة تتبع: نحن لا ندخر أي مصاريف عندما يتعلق الأمر بشراء سيارة جديدة،ومع ذلك ، فإننا نميل إلى نصرف نظرنا عن شراء السيارة، عندما يتعلق الأمر بتعزيز تدابير السلامة والحماية من السرقة.

احدث اجهزة تتبع
احدث اجهزة تتبع

فكم مرة كنت قلقًا بشأن ما إذا كانت سيارتك آمنة في موقف المركبات هذا أم لا؟ و كم مرة حدث أن أحد أفراد عائلتك يحتاج إلى سيارتك ، لكنك قلق بشأن سلامتها وحمايتها من عصابات سرقة السيارات؟.

يمكن العثور على إجابة لكل هذه المشكلات في اجهزة تتبع السيارات التي تعتمد على ” نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، فاليوم ، لا توفر اجهزة تتبع السيارات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) فقط تتبع حركة المركبة في الوقت الفعلي التي تسير فيه السيارة على الخريطة ، بل توفر أجهزة تتبع السيارات ايضا تدابير أمان إضافية في شكل إنذار ضد السرقة وتنبيهات السرعة الزائدة، لذلك فإذا كنت تبحث عن جهاز GPS لسيارتك ، فتأكد من أنها توفر الميزات المذكورة أعلاه.

بعض اجهزة تتبع السيارات GPS الجيدة للمركبات المتوفرة في داخل جمهورية مصر العربية.

جهاز تتبع السيارة TK303هو جهاز GPS مقاوم للماء يعمل بنظام الـ GPS ييتبع الموقع الحقيقي والفعلي للسيارة على الخريطة بدقة متناهية، حيث يمكنك التحقق من حركة سيارتك في الوقت الفعلي على هاتفك الذكي أو الكمبيوتر المحمول والوصول إلى المكان الذي كانت عليه – تاريخ خط سير السيارة لمدة 6 شهور سابقة.

يأتي جهاز الـ GPS مزودًا بميزة تنبيه مخصصة للسرعة الزائدة تنبهك كلما تجاوزت الحد الأقصى للسرعة الذي حددته. كما يوفر لك الموقع والوقت الدقيق لسيارتك ، مما يمنحك سجل السفر الكامل لسيارتك.

جهاز تتبع السيارات الافضل tr06

هو جهاز تتبع سيارات غني بالمميزات حيث يوفر خدمات الـ GPS وخدمات الأمن على حد سواء، علاوة على ذلك يقدم موقع السيارة في الوقت الفعلي بمعدل تحديث لحظى مدته خمس ثوانٍ ، مما يضمن عدم مواجهة أي تأخير أثناء تتبع سيارتك.

كما يأتي جهاز التعقب مزودًا بجهاز إنذار ضد السرقة ينبهك عندما يحاول شخص ما بدء تشغيل سيارتك أو جرها، حيث تتميز إجراءات السلامة الخاصة بها أيضًا بمنطقة آمنة وميزة السياج الجغرافي التي تحدد مكانًا كمنطقة أمان وتنبهك كلما تركتها سيارتك بطابع زمني.

اضافة لـذلك ، فإنه يحتوي على ميزة التحكم في المحرك عن بعد (مفيدة في حالة السرقة) والتي يمكنك من خلالها إيقاف محرك السيارة او المركبة من هاتفك الذكي.

ويمنحك أيضًا حركة في الوقت الفعلي لسيارتك باستخدام شريحة GPS عالية الحساسية، حيث يقدم إحصائيات يومية ، مثل المسافة الإجمالية ووقت التشغيل ووقت الخمول ووقت التوقف ، إلى جانب التقارير الرسومية الشهرية.

جهاز تتبع السيارات OBD GPS TRACKER

جهاز التتبع الذكي والاصغر في عالم اجهزة تتبع السيارات ويمكنك من تعيين حد مخصص لسرعة السيارة في التطبيق ويعطي تنبيهًا عند تجاوزه (تتوفر تقارير الرسم البياني للسرعة في ورقة إكسل).

يتميز جهاز التتبع بنظام حماية قوي ضد السرقة، حيث يتضمن أمنه إقامة سياج وتنبيهك كلما عبرته السيارة ، إلى جانب تنبيه فوري عندما يحاول شخص ما سرقته.

علاوة على ذلك ، فهو يعمل على شريحة عالية الحساسية والتي من خلالها يمكنك تحديد موقع سيارتك في اي موقف للسيارات، بعض ميزاته الأخرى الجديرة بالملاحظة هي التثبيت السريع وتشغيل السجل.

جهاز تتبع السيارة الأوروبي TELTONKA

يمنحك جهاز تتبع السيارة الأوروبي TELTONKA تتبعًا مباشرًا لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) يمكنك من خلاله إلقاء نظرة على حركة سيارتك في الوقت الفعلي.

مزود بجهاز إنذار ضد السرقة وقفل المحرك عن بعد ، يمنح جهاز التعقب سيارتك أمانًا كاملاً من السرقة. في حين ينبهك إنذار مكافحة السرقة عندما يبدأ شخص ما بمحاولة سرقة سيارتك ، ويمكن استخدام قفل المحرك عن بُعد لإيقاف تشغيل المحرك ، وتجنب السرقة.
كما أنه يمكّنك من تحديد الموقع الجغرافي الذي يسمح لك بتعيين منطقة معينة كمنطقة آمنة ، وكلما تجاوزت سيارتك ذلك ، فإنها تنبهك، يوفر الجهاز إحصائيات يومية وتقارير شهرية ، مما يضمن الشفافية الكاملة.

اترك تعليقاً