You are currently viewing كيف يمكن أن تساعدك اجهزة تتبع السيارات في إدارة شركتك؟
اجهزة تتبع السيارات

كيف يمكن أن تساعدك اجهزة تتبع السيارات في إدارة شركتك؟

اجهزة تتبع السيارات .. سيسمح لك استخدام اجهزة تتبع الأسطول بمعرفة مكان وجود جميع مركباتك من شاشة الكمبيوتر ، 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع.

حدد موقع المركبات الخاصة بك على الفور ، واعرف أين هم ، وأين كانوا. احصل على تنبيهات فورية على بريدك الإلكتروني أو هاتفك الخلوي عندما تتجاوز مركباتك حدود السرعة التي تحددها أو تدخل أو تخرج من مناطق جغرافية محددة على الخريطة. خفض تكاليف الوقود ، وزيادة الإنتاجية الخاصة بك.

يمكن لمديري الأساطيل وأصحاب الأعمال الآن إدارة أسطولهم وتتبعه بنقرة واحدة على الماوس. ستحقق شركتك عائدًا سريعًا على الاستثمار في غضون أسابيع من استخدام اجهزة تتبع السيارات من سمارت.

اجهزة تتبع السيارات تساعد على تقليل التكاليف
سيقوم نظام تتبع الأسطول GPS بمراقبة مركباتك وسائقيها ، مما يتيح لك عرض المعلومات التي كانت مجهولة في السابق.

إن تنفيذ نظام إدارة مركبة GPS يعادل وجود مدير افتراضي في كل مركبة. مدير يعمل لديك كل يوم من الشهر. بعد ساعات ، يصبح هذا المدير حارس أمن يراقب ويحرس مركباتك نيابة عنك.

تحسين خدمة العملاء
إذا كنت تدير شركة خدمات أو حتى شركة توصيل ، فقد تكون إدارة شاحناتك وسائقيك أمرًا شاقًا. مع اجهزة تتبع السيارات و نظام إدارة أسطول GPS ؛ يمكنك رؤية حالة أسطولك بالكامل من شاشة واحدة. يمكنك إرسال شاحنات قريبة لخدمة مكالمات الخدمة ، بدلاً من توجيه الشاحنات البعيدة. أجب على سؤال عميلك في لمح البصر ، عندما يتصل ويسأل ، متى سيكون سائقك هنا.

التحكم في سرعة المركبات
تضمن القدرة على تعيين حدود السرعة لمركباتك امتثال السائقين لممارسات القيادة الآمنة. لا يمثل السائقون المسرعون خطرًا على الآخرين فحسب ، بل لديهم أيضًا إمكانية حدوث عواقب وخيمة من وجهة نظر المسؤولية للشركات أو المركبات الشخصية.

بصفتك صاحب عمل أو كفرد ، فأنت تواجه العديد من التحديات … قد تكون إدارة السائقين على الطريق مهمة تستغرق وقتًا طويلاً وغير مجدية تقريبًا. إذا كان لديك مدير في كل مركبة ، فهل تعتقد أن الإنتاجية ستزيد؟ هل ستنخفض إساءة استخدام سياسة الشركة وإجراءاتها؟ من الأفضل أن تصدق ذلك …

مع استمرار ارتفاع تكاليف الوقود ، يجب الانتباه إلى أي عمل مع المركبات المنتشرة في الميدان. فيما يلي ثلاثة أسباب وجيهة تجعلك تفكر في الاستثمار في نظام مراقبة أسطول GPS:

السرعة واستهلاك الوقود:
في المتوسط ، تزيد السيارة التي تسير بسرعة 10 كم في الساعة أسرع من الحد الأقصى للسرعة من استهلاك الوقود بنسبة 20٪. القيادة 20 كم / ساعة عن الحد الأقصى يزيد الاستهلاك إلى 25٪! باستخدام Realtrac ، يكون تحديد عتبات السرعة سهلاً مثل النقر على بضعة أزرار على واجهة الويب الخاصة بنا. عندما تتجاوز السيارة حد السرعة المحدد ، فإن نظام تتبع أسطول GPS الخاص بنا سيطلق رسالة بريد إلكتروني و / أو تنبيه برسالة نصية.

القيادة خارج المسار / العمل الشخصي أثناء تواجدك في الوقت المناسب:
ما مقدار الوقود الزائد الذي يتم إنفاقه يوميًا على السائقين الذين يغادرون مساراتهم المجدولة؟ السيارة التي يُقال على سبيل المثال ، 6-8 كيلومترات لكل لتر والتي يتم قيادتها على بعد 20 كيلومترًا من المسار في اليوم ، ستكلفك مبلغًا إضافيًا من الوقود يوميًا ، بالإضافة إلى ما لا يقل عن 20 دقيقة في المتوسط في وقت الرواتب. لا يشمل ذلك الوقت الذي توقف فيه السائق عن القيام به ، وما الذي كان يقود سيارته خارج الطريق للقيام به.

سيكلفك السائق الذي يقوم بذلك 5 أيام في الأسبوع مبلغًا إضافيًا شهريًا في حالة الاستخدام المفرط للوقود. أضف إلى ذلك الوقت الضائع من قبل السائق الذي تم تخصيصه لكشوف رواتبه ويمكنك حقًا معرفة كيف يمكن أن يضيف ذلك. ستقوم أنظمة إدارة أسطول GPS الخاصة بنا بمراقبة مسارات السفر ، بما في ذلك مواقع البدء / التوقف والأوقات.

التباطؤ المفرط:
لكل ساعة تكون فيها السيارة في وضع الخمول ، يتم استهلاك غالون من الغاز. علاوة على ذلك ، يؤدي التباطؤ المفرط إلى تآكل وصيانة غير ضروريين للمحركات ، وهي تكلفة يمكن مراقبتها بسهولة وتقليلها أو حتى التخلص منها باستخدام أحد أنظمة إدارة أسطول GPS الخاصة بنا.

لا يمكنك قياس ما لا تراقبه. سيسمح لك نظام إدارة أسطولنا واجهزة التتبع ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بمراقبة وقياس وتصحيح السرعة الزائدة والقيادة خارج المسار والتباطؤ المفرط عبر أسطولك بالكامل

سيسمح لك نظام إدارة أسطول GPS بذلك
مراقبة وتقليل أوقات تباطؤ المحرك
راقب سرعات السيارة – تؤدي السرعة إلى حرق الوقود الزائد
تأكد من بقاء السائقين على الطريق – إلى أين يذهب سائقوك بالوقود؟
هل تعرف كم ساعة في اليوم تتباطأ مركباتك؟
هذه الأرقام مخصصة لتكاليف استهلاك الوقود فقط ، ولا تأخذ في الحسبان تكاليف الإصلاح والصيانة الإضافية التي تنشأ من التباطؤ المفرط.

السرعة الزائدة تحرق وقوداً أكثر
إنها حقيقة مثبتة ، القيادة بسرعات منخفضة يوفر الغاز. أظهرت الدراسات توفير يصل إلى 14٪ في استهلاك الوقود ، عندما يقوم السائقون بتقليل سرعاتهم. وفقًا لتقرير CNN Money ، “أكبر موفر للوقود هو القيادة بأقصى سرعة والقيادة بشكل معقول. سرعة البدء والتوقف وتجاوز الحد الأقصى للسرعة سيزيد من عوامل التكلفة الخاصة بك.

الطريق الأمثل
من خلال تحسين المسارات اليومية للسائق وتقليل الأميال المقطوعة ، يمكن لشركتك تقليل نفقات الوقود وزيادة أرباح المحصلة النهائية. ستتيح لك أدوات إعداد التقارير لحلول إدارة الأسطول المتقدمة من Realtrac مراقبة مسارات التباطؤ والسرعة والسائقين المفرطة على الفور. سوف تكون قادرًا على عرض قيم البيانات الحالية والتاريخية لهذه الأجزاء من المعلومات التي ستساعد في تقليل أو التخلص من هذه التكاليف المخفية.

اجهزة تتبع سيارات واسطول شركات
اجهزة تتبع سيارات واسطول شركات
استعادة السرقة التلقائية لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) – هل جهاز إنذار السيارة كافٍ حقًا؟
عندما يتعلق الأمر بالعناية بسيارتك ، ينسى الكثير من الناس أن نظام الأمان يجب أن يحتوي على نظام استعادة السرقة التلقائي GPS. مجرد الحصول على إنذار ليس كافيًا ، خاصة إذا كنت تعيش في منطقة عالية الجريمة. مع وجود أحد هذه الأنظمة ، ستكون على يقين من أنه يمكن تحديد موقع سيارتك بسهولة ، بغض النظر عن المكان الذي يأخذها السارق. في الواقع ، مع نظام استعادة السرقة التلقائي GPS ، يمكنك تحديد موقع سيارتك في غضون دقائق من سرقتها ، وقطع المحرك ، وإخطار الشرطة على الفور. هذه فترة زمنية حاسمة للغاية قبل أن يحدث الضرر أو يتم تجريد السيارة بشكل فعال.

ابحث عن سيارتك في أي وقت
الأهم من ذلك ، سيكون موقع سيارتك متاحًا عبر الإنترنت لتتمكن من عرض موقعها بالضبط. بمجرد التأكد من أن سيارتك قد سُرقت ، يمكنك إخطار الشرطة وإطلاعهم على الموقع الحالي لسيارتك. في بعض الحالات ، قد تتمكن حتى من توفير أموال إضافية على تأمين سيارتك من خلال تثبيت أحد هذه الأنظمة في سيارتك.

اغلاق السيارة عن بعد
خيار متاح عند التثبيت هو وحدة الاغلاق. هذا جهاز إيقاف تشغيل قياسي يتم تنشيطه بواسطة التطبيق أو رسالة نصية.

مميزات أجهزة الـ GPS
تتبع خط سير عربيتك
حماية من السرقة والسطو
امكانيه المتابعه والتحكم الكامل من الفون من أي مكان
تقدر توقفها من خلال تليفونك
معرفه مكان السياره وسرعتها علي الخريطه
فصل وتشغيل المحرك من الموبايل
سماع ما يدور داخل السياره
تقارير بدقه عاليه عن خط سير السياره لمده 6شهور فاتت
تحديد سرعه للسياره
تحديد منطقه معينه علي الخريطه للسياره
انذار عند تشغيل المحرك وعند ايقاف المحرك
انذار عند فك بطاريه السياره

اترك تعليقاً