You are currently viewing اجهزة التتبع الحل السحرى لحماية السيارة من السرقة
اجهزة التتبع احدث منتجاتنا

اجهزة التتبع الحل السحرى لحماية السيارة من السرقة

تقدم سمارت تكنولوجى لـ اجهزة التتبع الحل السحرى المثالي لـ التخلص من سرقة السيارات من خلال أحدث أجهزة التتبع ومزايا أخرى لـ إدارة الأسطول، فعندما يتعلق الأمر بحماية أمن سيارتك وأمن أسطولك ، فسوف تفكر في أجهزة إنذار السيارة ومثبتات المحرك.

اجهزة تتبع سيارات
اجهزة تتبع سيارات

ما قد لا تفكر فيه هو كيف يعمل عقل سارق السيارات أو المركبات، يجب أن يكون نظام حماية سيارتك أكثر بكثير من مجرد إنذار أساسي، حيث يجب أن يكون نظامًا شاملاً لأمن المركبات يمكنه التغلب على المجرمين الأذكياء أثناء حماية سياراتك.

كيف تحمى سيارتك من السرقة؟

نظرًا لأن المجرمين أصبحوا أكثر ذكاءً ، فقد اتبعت أجهزة تتبع المركبات حذوها وأصبحت الآن إحدى السمات الأساسية لأنظمة أمان المركبات هي امتلاك جهاز أمان صغير بما يكفي للاختباء، طريقة القيام بذلك هي من خلال أجهزة التتبع GPS المخفية ، والمعروفة باسم أجهزة تتبع السيارات GPS TRACKER.

أجهزة التتبع السرية ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS):

كما يوحي الاسم ، فإن أنظمة أمان المركبات هذه تختبئ بعيدًا عن الأنظار، هذا يعني أن المجرم لن يكون لديه أي فكرة عن وجود أداة تعقب سرية مثبتة على سيارتك ، حيث يتم تشغيل أجهزة التتبع السرية بواسطة تقنية GPS عالية الدقة ، مما يعني أنه يمكن إرسال الشرطة مباشرة إلى الجريمة أثناء العمل، وسيكون بمقدور أجهزة التتبع تحديد موقع مركبتك ، وبالتالي زيادة الأمن واستعادة سيارتك بشكل كبير.

أجهزة التتبع GPS الصغيرة:

كما هو الحال مع ما سبق ، تسعى تكنولوجيا أجهزة التتبع GPS إلى تصنيع اجهزة تتبع صغيرة لعدم اكتشافها من قبل المجرم الذي يحاول سرقة سيارتك. ويمكن تثبيت مجموعات أمان المركبات هذه على أي نوع من مركبات الأسطول وهي سهلة التركيب للغاية.

نظرًا لحجمها ، تعد أجهزة التتبع المصغرة مفيدة بشكل خاص كأجهزة تتبع GPS للدراجات النارية لضمان الأمان بالإضافة إلى توفير التتبع في الوقت الفعلي. ومع ذلك ، عند تثبيت جهاز تعقب GPS الصغير ، يجب عليك التأكد من أنه يتم ذلك في الخفاء.

كيف تعمل أجهزة تعقب GPS المخفية على ضمان أمن المركبة؟

جهاز التتبع الدقيق يعمل بنظام تحديد المواقع العالمي GPS ، حيث يجب ألا تعتمد أنظمة أمان السيارة على جهاز إنذار السيارة فقط ، فقد أصبح المجرمون أكثر ذكاءً عندما يتعلق الأمر بسرقة السيارة.

ونتيجة لذلك ، أصبحت أجهزة التتبع GPS المخفية نظامًا مفضلاً لأمن المركبات يتيح لمديري الأسطول تتبع موقع المركبات المسروقة من خلال أخذ قراءات على فترات منتظمة وإرسالها إلى مركز الشرطة.

ويتيح ذلك لمديري الأساطيل تحديد الموقع الدقيق للمكان الذي كانت فيه السيارة ، وأين تتجه ، وفي بعض الحالات ، السرعة التي تقوم بها، حيث يتم عرض هذه البيانات على خريطة حتى يتمكن مديرو الأساطيل من تعقب المركبات المسروقة فعليًا. ويمكن أن تكون أجهزة تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المخفية صغيرة جدا، مما يجعل من الصعب اكتشافها.

الأسوار الجغرافية ومنطقة الأمان:

تتضمن أجهزة التتبع GPS المخفية خيار سياج جغرافي. يتيح ذلك لمشغلي الأساطيل تعيين أماكن جغرافية معينة مسموح بها مسبقًا لمركبة معينة، ويقوم نظام التتبع بعد ذلك بإنشاء تنبيهات إذا غادرت السيارة هذه المنطقة المسيجة جغرافيًا.

على سبيل المثال ، أنت تعلم أن مركبات التوصيل الخاصة بك تحتاج فقط إلى العمل ضمن مسافة ميل واحد من مدينة الجيزة. لذلك ، يمكنك تعيين هذا كسياج جغرافي ، وإذا تم إخراج السيارة من هذه المنطقة ، فسيتم تنبيهك من خلاله يمكنك الاتصال بسائق السيارة أو الاتصال بالسلطات وتتبع السيارة المسروقة.

وتقدم بعض أنظمة أمان المركبات المتقدمة وظيفة القدرة على شل حركة المركبات عن بُعد بمجرد خروجها من السياج الجغرافي المحدد لزيادة أمان السيارة، من خلال ايقاف محرك السيارة.

اترك تعليقاً